المواضيع الأخيرة
قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31

كريم زياني يرفض التحدث فيما يخص المنتخب الجزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريم زياني يرفض التحدث فيما يخص المنتخب الجزائري

مُساهمة من طرف بدوي محمد نور الإسلام في الخميس 1 أغسطس 2013 - 14:16

كريم زياني يرفض التحدث فيما يخص المنتخب الجزائري
24-07-2013|ADMCSport
كريم زياني

2 تعليقات

د ب ا ـ عقد مجلس إدارة نادي العربي القطري مساء أمس الثلاثاء مؤتمرا صحفيا من أجل الإعلان عن صفقة التعاقد مع اللاعب الجزائري الدولي كريم زياني لمدة موسمين بعد إنهاء ارتباطه قبل فترة قصيرة مع ناديه السابق الجيش وأيضا تقديمه إلى وسائل الإعلام مرتديا قميص فريقه الجديد.

وحضر وقائع المؤتمر الصحفي كل من أحمد السيد رئيس جهاز الكرة وعبد الرحمن الخليفي عضو مجلس الإدارة والمنسق الإعلامي للنادي بالإضافة إلى ممثلي ومختلف وسائل الإعلام واللاعب نفسه الذي كشف في بداية حديثه عن سعادته البالغة بخوض هذه التجربة الجديدة التي “تعتبر تحديا كبيرا” بالنسبة إليه.

وقال :”قبل كل شيئ أريد أن أشكر المسؤولين في النادي على ثقتهم الكبيرة في شخصي وحرصهم على التعاقد معي وهذا يحملني مسؤولية أكبر من أجل النجاح والتألق وأعد الجميع أني سأظهر بأفضل المستويات وأقدم الإضافة”.

وتابع: “أنا سعيد باللعب لنادي كبير وعريق في قيمة النادي العربي وأنا موجود مع الفريق من أجل مساعدة اللاعبين الشباب على تطوير مستوياتهم والظهور بصورة جيدة استنادا للخبرة التي أمتلكها وسأسعى لتسخيرها في خدمة زملائي وفي خدمة الفريق”.

وحول ما إذا كانت لديه عروض أخرى قبل التوقيع للعربي قال: “في الحياة يجب أن يحترم الناس تعهداتهم وحتى لو كانت هناك عروض أخرى بمبالغ مالية أكبر من عرض العربي فإني لن أنكث عهدي لأنى أبديت تحمسا للانتقال لصفوفه عندما تم الاتصال بي”.

من جهة أخرى رفض زياني الرد على أحد الأسئلة المتعلقة بعودته للمنتخب الجزائري وما إذا كانت تجربته الجديدة مع العربي قد تساهم في عودته إلى المواعيد الدولية وقال: “أنا هنا من أجل الحديث عن العربي وليس للحديث عن المنتخب وبالتالي لن أتحدث عن هذا الأمر”.

واختتم زياني حديثه قائلا :”أنا لا أبحث عن طموحات شخصية بقدر سعي إلى تحقيق طموحات جماعية ومساعدة فريقي وبالتالي فإن لقب أفضل لاعب في الدوري ليس من أولوياتي لأن الأهم هو أن أكون عند حسن الظن وأقدم الإضافة التي جئت من أجلها”.
avatar
بدوي محمد نور الإسلام
النجمة الفضية 50%
النجمة الفضية 50%

العمر : 21
عدد المساهمات : 22
المعجبون بمواضيعى : 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | العصر و المجتمع | مشاكل و نقاشات | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا
    الساعة الأن :