اكثر من شهر علي انشاء موقعك ولا تحصل علي زيارات من جوجل ؟ لا تقلق لست وحدك من يمر بهذه المشكلة ...

أحيانا يتوجب عليك ايجاد حلول مبتكرة والبحث عن ما يسمي ب Search Outlets للحصول علي زيارات سريعة و متجددة من محركات البحث .

١. موقع Pinterest : انشاء حساب Business علي الموقع والنشر بشكل يومي مع وضع رابط الصفحة الرئيسية ك Watermark علي كافة الصور المرفوعة مع وضعه في خانة ال URL من شأنه ان يجلب لك عدد كبير من الزيارات المجانية خصوصا اذا قمت بإنشاء Board وتحسينها داخليا لاستهداف كلمة هامة في مجال موقعك حيث بإمكان ال Boards الظهور في جوجل بشكل اسرع من اي مقالة جديدة اذا كان بها عدد صور كبير مصحوب بوصف وعناوين داعمة .

٢. موقع Quora : اذا كان لديك موقع اجنبي يمكنك استخدامة في الاجابة علي الاسئلة الرائجة في مجال موقعك مع الاستشهاد بمقاطع نصية من مقالاتك ووضع الرابط في خانة المصدر او داخل الإجابة نفسها للحصول علي زيارات مستمرة لا تتوقف

نصيحة مميزة : قم بعمل بحث عن الكلمة المفتاحية التي تستهدفها في جوجل مصحوبة برابط موقع Quora كالمثال التالي : site:quora.com " keyword " ثم قم باستخدام اضافة Moz Toolbar لترتيب الصفحات طبقا للدومين اوثورتي ومن ثم الاستفادة من تعليقك في الحصول علي باك لينك ايضا .

٣. موقع Twitter: انشاءك لحساب نشط علي تويتر عن طريق نشر عدد كبير من التويتات اليومية عن طريق ال RSS من شانه ان يكسب الحساب نسبة ظهور عالية داخل البحث الخاص بتويتر ومن ثم الحصول علي عشرات ومئات الزيارات شهريا للتويتة المثبتة في حسابك التي قد تشير الي اهم مقالاتك او صفحتك الرئيسية

معلومة مميزة : استخدام منصة dlvr.it ومنصة fetchrss لربط اى خلاصة RSS بحسابك في تويتر سيساعدك علي ملئ حسابك بتويتات جذابة عن طريق اي مصدر متعلق بمجال موقعك وبالتالي الحصول علي نسبة ظهور ونقرات عالية داخل تويتر عندما يبحث اى شخص عن محتوي التويتات التي تنشرها .

هنالك العديد من الطرق الاخرى للحصول علي ترافيك مستهدف ومجاني سنشاركها معكم في مقالة جديدة علي صن سيت قريبا
#رئيس_المشرفون

افضل طريقة لكسب زيارات من جوجل على موقعك Eeeoeo39