هذه الواقعة لم تكن جديدة او منفردة بل تعددت هذه الجرائم خصوصا في بلادنا العربية لكن ليس بهذا الشكل الذي ستعرفونه بعد عدة أسطر
ففي واقعة صادمة حلت على أب كويتي، عندما ضبط ابنتيه مع شابين متلبسين، حيث أنهما يعيشيان برفقة والدتهما المنفصلة عن والدهما.
وأصر المواطن على تسجيل قضية إهمال قاصر بحق طليقته، عندما أبصر ابنتيه برفقة شابين غريبين داخل أحد المجمعات.
المواطن الذي ذهب مصادفة إلى المجمع، لم يتمالك نفسه من الصدمة التي أصابته عندما وقعت عيناه على فتاتين تتجولان مع شابين، فحاول خداع نفسه، وظن للوهلة الأولى، أنه لا يعرفهما، إلا أنه عندما أمعن النظر فيهما تيقن أنهما فلذتا كبده، التي تمتلك طليقته حق حضانتهما.
وباقتراب الأب من ابنتيه البالغتين من العمر (17، و15 عاماً)، حاولتا مع الشابين الفرار، إلا أن محاولتهما باءت بالفشل، في حين توارى من كانتا معهما عن الأنظار.
وعلى وقع المفاجأة، أمسك الأب بابنتيه واقتادهما إلى المنزل، ثم توجه إلى أحد المخافر، وشكا لرجال الأمن ما لم يتوقعه من ابنتيه اللتين تركهما في عهدة أمهما (طليقته)، وائتمنها عليهما، وألقى عليها باللائمة من سوء تربيتهما، وإهمال رعايتهما.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن«الأب المصدوم أدلى ببيانات ابنتيه وطليقته، وسجل ضد الأم قضية إهمال في رعاية قاصر، وتم استدعاؤهن على ذمتها للتحقيق، للاستماع إلى أقوالهن، لاستكمال الإجراءات القانونية».

أب كويتي يضبط ابنتيه مع شابين في وضع مخل بالشرف شاهد ماذا حدث Eeeoe109