أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

المقلاة هالوئية غير باهظة الثمن وعاليه الكفاءة Empty المقلاة هالوئية غير باهظة الثمن وعاليه الكفاءة

Alferdaws
النجمة الفضية
النجمة الفضية
اسم الدولة : : Egypt
العمر : 30
عدد المساهمات : 5
المعجبون بمواضيعى : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء 5 مارس 2019 - 13:45
هل تحب الطعام المقلي مثل أي شخص آخر؟ مرة واحدة يتم الانتهاء من الدجاج في المقلاة الهوائية ، إضافة إلى صلصة ويحرك في. جمال هذا الطبق هو أنه في حين أن قطع الدجاج الخاصة بك هي الطهي في المقلاة الهواء ، يمكنك العمل على إنشاء صلصة الخاص بك على سطح الموقد. تفريغ قطع الدجاج في الصلصة عند الانتهاء من الطبخ لعشاء مثالي في عطلة نهاية الأسبوع.

البطاطا الخوض في الطباخ. اضبط درجة حرارة المقلاة الهوائية على 400 درجة ، والموقت لمدة 15 دقيقة. أقوم بإيقاف مقلاة الهواء كل 5 دقائق لإخراج السلة وإعطاء كل شيء هزة جيدة. وهناك أيضًا مقالي عميقة يتم التحكم في درجة حرارتها بواسطة الكمبيوتر ، والتي تتحكم في توفير الطاقة من خلال استشعار درجة الحرارة وضبطها باستمرار.
قم بالدخول الى موقع الزعيمات من هنا[/url]

غير باهظة الثمن لا يعني أن تكون غير فعالة ، وهذه المقلاة الهوائية سهلة الاستخدام هي دليل على ذلك. لأنه يأتي مع ثمانية أزرار مسبقا ، بما في ذلك الدجاج ، ولحم الخنزير ، والروبيان ، ورقائق البطاطس ، والأسماك ، وحتى كعكة! نعم ، يمكنك خبز كعكة في هذه المقلاة الهواء. لست مضطرًا إلى تنظيف الفرن عند طهي أجنحة الدجاج.
قم بالدخول الى الى موقع سفن سيل للوصول الى افضل القلايات هنا[/url]
نحن نؤمن بأن الطعام يهدف للاستمتاع به. سواء كنا بصدد إعداد وصفة بسيطة ، أو أخذ الوقت لطهي وصفة أكثر انخراطا ، فإن هذا هو هدفنا: إنشاء طعام لذيذ يمكن للجميع التمتع به. يطبخ الطعام أسرع من الفرن التقليدي. سخّني المقلاة بالهواء بدرجة 180 درجة مئوية لمدة 5 دقائق.

زبدة بديلة لبعض زيت الطهي لنكهة زبداني. بدلا من ذلك ، قم بإذابة بعض الزبدة في البطاطس قبل إخراجها من الموقد. ضع طبقة واحدة من لحم الخنزير المقدد في سلة المقلاة الهواء. ضع في سلة المقلاة الهوائية. طهي في 400 درجة فهرنهايت 20-23 دقيقة ، ويهز السلة في منتصف الطريق. تتم البطاطا عندما تكون بنية ذهبية من الخارج وناعمة من الداخل.

المقلاة هالوئية غير باهظة الثمن وعاليه الكفاءة Empty رد: المقلاة هالوئية غير باهظة الثمن وعاليه الكفاءة

داليا
ثلاثه نجوم ذهبية
ثلاثه نجوم ذهبية
اسم الدولة : : مصر
العمر : 26
عدد المساهمات : 680
المعجبون بمواضيعى : 139
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء 5 مارس 2019 - 16:28
انشر الموضوع فى القسم المناسب له والا سيتم طردك هذا قسم اسلامي وانا مسئولة عن هذا القسم
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top