أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Empty استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء

حسام
النجمتان الفضيتان 20%
النجمتان الفضيتان 20%
اسم الدولة : : قطر
العمر : 22
عدد المساهمات : 85
المعجبون بمواضيعى : 57
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 22:05
هل نسيت كلمة المرور ولم يعد بإمكانك تسجيل الدخول؟ أو هل تم اختراق حسابك؟

انت لست وحدك! يتوجه إلينا المئات من الناس بأسئلة متشابهة كل يوم. لحسن الحظ ، يوفر Facebook العديد من الطرق التلقائية لاستعادة حسابك. سواء نسيت كلمة المرور أو لم يعد بإمكانك تسجيل الدخول لأن الهاكر غيرها ، فلديك عدة خيارات. سنوضح لك كيفية استرداد حسابك على Facebook ، خطوة بخطوة.

ملاحظة: تغطي هذه المقالة كل ما أعرفه حول استرداد حساب Facebook. اقرأ هذه المقالة ، واقرأ التعليقات ، وإذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فاترك تعليقك هنا فى الموضوع وأتمنى الحصول على الأفضل. لا يوجد شيء أكثر أعرفه أو أستطيع فعله للمساعدة.

1- هل تظن أن حسابك مفتوح فى اماكن اخري ؟

قبل محاولة استرداد حسابك ، تحقق مما إذا كنت لا تزال تسجل الدخول إلى Facebook على أي من أجهزتك. قد يكون هذا ملفًا شخصيًا آخر للمتصفح أو المتصفح على جهاز الكمبيوتر ، أو تطبيق Facebook Android أو iOS ، أو متصفح جوّال ، على جهازك اللوحي مثلاً.
 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Getty_876645176_2000133320009280405_349330
إذا كنت تستطيع الوصول إلى Facebook في أي مكان ، فانتقل إلى الخطوة 1 أ من مقالتنا حول ما يجب فعله عندما تم اختراق حسابك على Facebook .

2. هل جربت خيارات استرداد الحساب الافتراضية بعد؟

حسنًا ، لم تتمكن من العثور على جهاز حيث كنت لا تزال تسجل الدخول إلى Facebook. دعونا المضي قدما في الانتعاش بعد ذلك. إذا أمكن ، استخدم شبكة أو كمبيوتر قمت بتسجيل الدخول منه إلى حساب Facebook الخاص بك من قبل .

أولاً ، تحتاج إلى تحديد حسابك. توجه إلى صفحة استرداد Facebook من هنا واستخدم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف سبق أن أضفته إلى حسابك على Facebook. حتى إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك أيضًا استخدام اسم مستخدم Facebook الخاص بك.

 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Find-Facebook-Account
بمجرد نجاحك في تحديد حسابك ، سترى ملخصًا لملفك الشخصي. قبل المتابعة ، تحقق بعناية مما إذا كان هذا هو حسابك بالفعل وما إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى عنوان (عناوين) البريد الإلكتروني أو رقم (أرقام) الهاتف المحمول المدرجة.
 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Facebook-Reset-Password
يجب أن لم يعد لديك الوصول إلى هذه؟ انتقل إلى النقطة 3 من هذه المقالة.

إذا كان كل شيء يبدو جيدًا مع تفاصيل جهة الاتصال التي يمتلكها موقع Facebook لك ، فانقر على " متابعة" . سيرسل لك Facebook رمز أمان. استرجعها وأدخلها وأفرح باسترداد حسابك.

 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Facebook-Security-Code-1
إذا لم تصل الشفرة مطلقًا ، فانقر على لم تحصل على رمز؟ ، والتي ستعيدك إلى شاشة "إعادة تعيين كلمة المرور" السابقة. يمكنك إعادة المحاولة أو ربما تدرك أنك لا تستطيع الوصول إلى الحساب / الحسابات بعد كل شيء.

عد إلى حسابك
إذا تمكنت من استعادة الوصول إلى حسابك وإذا كنت تظن أنه تم اختراق حسابك ، فعليك تغيير كلمة مرورك على الفور (استخدم كلمة مرور قوية!) وتحديث معلومات الاتصال الخاصة بك. هذه خطوات أساسية في تأمين حساب Facebook الخاص بك . تأكد من إزالة أي عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هواتف ليست تابعة لك أو لا يمكنك الوصول إليها بعد الآن.

3. هل تغيرت معلومات الاتصال الخاصة بك؟

في كثير من الأحيان ، لا يمكن استرداد حساب باستخدام الخيارات أعلاه. ربما لم يعد بإمكانك الوصول إلى عنوان (عناوين) البريد الإلكتروني ورقم (أرقام) الهاتف الذي قمت بإضافته مرة واحدة إلى ملفك الشخصي. أو ربما قام الهاكر بتغيير هذه المعلومات. في هذه الحالة ، يتيح لك Facebook تحديد عنوان بريد إلكتروني جديد ، والذي سيستخدمه للاتصال بك بشأن استرداد حسابك.

لبدء هذه العملية ، انقر فوق الرابط لم يعد لديك حق الوصول إلى هذه؟ في الجزء السفلي الأيسر على صفحة إعادة تعيين كلمة المرور لبدء عملية الاسترداد. سيسألك Facebook عن عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف جديد ، حتى يتمكن من التواصل معك إذا لزم الأمر. انقر فوق متابعة للمتابعة.

كيفية استرداد حسابك على فيس بوك عندما لا تستطيع تسجيل الدخول في الفيسبوك
 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Facebook-Reach
إذا أعددت جهات اتصال موثوقة ، فستتاح لك الفرصة لاستخدامها لاسترداد حسابك في الخطوة التالية.
اضغط هنا
 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Facebook-Trusted-Contacts
ستحتاج إلى تذكر اسمًا كاملاً واحدًا على الأقل لجهات الاتصال الموثوقة بينك وبين ثلاثة إلى خمسة أشخاص لكشفها جميعًا. لاحظ أنك تحتاج فقط إلى ثلاثة رموز لاسترداد حسابك.

إذا لم تقم بإعداد "جهات الاتصال الموثوقة" ، فقد يتم منحك خيار الإجابة عن أحد أسئلة الأمان وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على الفور. كإجراء احترازي إضافي ، يأتي هذا مع فترة انتظار مدتها 24 ساعة قبل أن تتمكن من الوصول إلى حسابك.

بخلاف ذلك ، قد تضطر إلى الانتظار حتى يتواصل فيس بوك لإثبات هويتك. كن صبوراً!

4. هل تم اختراق حسابك وهل يتم إرسال الرسائل غير المرغوب فيها؟

إذا تعرض حسابك للاختراق وكنت تنشر رسائل غير مرغوب فيها على جدران أصدقائك في حين لم يعد بإمكانك الوصول إليها ، فيجب عليك الإبلاغ عن حسابك على Facebook على أنه مخترق .
 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Facebook-Report-Hacked
كيف تسترد حسابك على فيس بوك عندما لا تستطيع تسجيل الدخول في الفيسبوك

سيبدأ هذا فعليًا عملية مشابهة ولكنها مختلفة كما هو موضح أعلاه. بينما ستستخدم نفس المعلومات لتحديد حسابك ، في الخطوة التالية ، ستتمكن من استخدام كلمة المرور الحالية أو القديمة على Facebook لاسترداد حسابك.
اضغط هنا
سيبدأ هذا فعليًا عملية مشابهة ولكنها مختلفة كما هو موضح أعلاه. بينما ستستخدم نفس المعلومات لتحديد حسابك ، في الخطوة التالية ، ستتمكن من استخدام كلمة المرور الحالية أو القديمة على Facebook لاسترداد حسابك.

 استرجاع حسابك فيسبوك المخترق من الالف الي الياء Facebook-Recover-Hacked-Account
وهذا مفيد في حالة قيام الهاكر بتغيير كلمة المرور الخاصة بك ، ولكنه قد يكون مفيدًا أيضًا في حالة نسيان كلمة المرور الجديدة.

5. لا يزال مغلق من الفيسبوك؟

إذا فشلت جميع أساليب الاسترداد أعلاه ، فإن أملك الأخير هو Facebook نفسه. يمكنك تجربة البريد الإلكتروني security@facebookmail.com لتوضيح موقفك. قد يمنحك فرصة لإثبات هويتك باستخدام جواز سفرك أو رخصة القيادة. قد يستغرق هذا عدة أسابيع ، لذا مارس الصبر.

ملاحظة: إذا لم تستخدم اسمك الحقيقي على Facebook ، فإن آمالك لاسترداد حسابك بهذه الطريقة تقترب من الصفر.

إذا فشل All Else ، فقم بإنشاء ملف تعريف جديد على Facebook

خلال السنوات القليلة الماضية ، تلقيت تعليقات ورسائل لا تحصى من أشخاص لم يتمكنوا من استرداد حساباتهم. عادةً ، كانت معلومات الاتصال الخاصة بهم قديمة ، ولم تعمل رموز الاسترداد التي قدمها Facebook ، أو لم تتواصل الشركة مطلقًا للتحقق من هويتها. يشتهر الفيس بوك بأنه من الصعب الحصول عليه. هذا يمتص. لسوء الحظ ، لم أستطع المساعدة.

في مرحلة ما ، عليك فقط الانتقال. بقدر ما يؤلمك ، تعلم من أخطائك ، قم بإنشاء حساب جديد ، تأكد من إضافة العديد من تفاصيل الاتصال الصحيحة وتأمين حساب Facebook الخاص بك وإعادة إنشاء ملف التعريف الخاص بك.
هل وجدت طريقة للاتصال بفيس بوك؟ أو هل اكتشفت طريقة استرداد أخرى؟ لو سمحتوا دعونا نعرف في التعليقات! وفي حال ساعدك هذا المقال في استعادة حسابك على Facebook ، يرجى مشاركته مع أصدقائك للرجوع إليه في المستقبل.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top