المتهم بقتل "طفلة بقنا": ساحر إفريقي أمرني بذبحها لفتح كنز فرعوني
.
قررت النيابة العامة بمحافظة قنا، أمس الأربعاء، تجديد حبس المتهم "أحمد. م" - مزارع 54 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات في جريمة التي أثارت حالة من القلق بين أهالي قرية أبومناع غرب بدائرة مركز دشنا بمحافظة قنا، خوفا على أبنائهم بعد ذبح الطفلة "حليمة موسى" البالغة من العمر 7 أعوام، وتقديمها قربانا للجان خلال التنقيب عن مقبرة فرعونية بمركز دشنا شمال قنا.

وحاول المتهم ادعاء الجنون خلال استجوابه بسرايا النيابة العامة بقنا، وقال إن أحد السحرة الأفارقة أمره في رؤيا بالمنام بالتنقيب عن الآثار بأحد المنازل المهجورة وذبح الطفلة الضحية كقربان للجان لمنع لعنة الفراعنة للحصول على كنوز أكبر مقبرة فرعونية بمركز دشنا في قنا، وتارة أخرى يعود وتنصل من ارتكاب الجريمة ويتهم والد الفتاة بذبحها من أجل الإضرار به لكونه على خلاف شخصي ومادي معه.

وقال موسى محمد -والد الطفلة- خلال تحقيقات النيابة إن ابنته خرجت لشراء حلوى يوم الجمعة الماضي ولم تعد، وبحث أفراد العائلة عنها بالقرية والقرى المجاورة، ومن الغريب أن الجاني كان يشاركنا عملية البحث عن الضحية رغم وجود خلافات مالية وشخصية معه منذ سنوات، إلى أن عثر على جثمانها داخل أحد المنازل المهجورة بعد 18 ساعة من البحث بعد رفض الجاني البحث داخله.
المتهم بقتل "طفلة بقنا": ساحر إفريقي أمرني بذبحها لفتح كنز فرعوني 25660310
وأضاف والد الفتاة، أن من أرشد على الجاني بعض الأطفال الصغار من أقران الطفلة الذين شاهدوه يطلب منها الذهاب معه لشراء بعض الاحتياجات المنزلية لوالدها بتكليف من والدتها، علاوة على رفضه البحث داخل المنزل المهجور الذي عثر فيه على الفتاة، كذلك وجود خلافات قديمة على مشروع مخبز بلدي مع الجاني.

وتمكنت الأجهزة الأمنية صباح الإثنين الماضي، من ضبط المتهم بإحدى المناطق الجبلية بمركز دشنا.