بسم الله الرحمن الرحيم
اسباب اغلاق حسابك
كيف تحمي حسابك فى ادسنس
أقوى أسباب إغلاق الحساب
لمساعدتك في معرفة الأسباب المحتملة التي قد تكون وراء تعطيل حسابات الناشرين، فإننا قد أوضحنا أدناه الأسباب الأكثر شيوعًا وراء تعطيل الحسابات بسبب الأنشطة غير الصالحة أو انتهاكات السياسة. ونأمل أن تساعدك هذه المعلومات في التعرف على سياساتنا بشكل أفضل وضمان استمرار التزام مواقعك وحسابك بسياساتنا. ونحن نتفهم احتياجك إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول الطرق التي يمكنك من خلالها ضمان اتباع الإرشادات. ويرجى ملاحظة أن القائمة التالية ليست قائمة كاملة لكنها تحتوي فقط على أقوى الأسباب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسات برنامج AdSense.

نريد الحفاظ على نظام قوي لكلٍ من المعلنين والناشرين. بصفتك أحد الناشرين، فإنك مسؤول عن الحفاظ على مستودع وعدد زيارات بجودة عالية. إذا كانت الزيارات التي تأتينا من أحد الناشرين تنتهك السياسات و/أو كانت غير صالحة، فلا يكون هذا الناشر مؤهلاً بعد ذلك للمشاركة في AdSense أو منتجات الناشرين الأخرى. والجدير بالذكر أن هذا النوع من الزيارات يعتبر ضارًا بالمعلنين وكذلك الناشرين الشرعيين؛ حيث قد يعمل على تقليل ثقة المعلنين في باقي الشبكة.


الأسباب الشائعة وراء تعطيل حسابات AdSense لنشاط غير صالح
النقر على الإعلانات المعروضة على الموقع الذي تملكه
إنشاء زيارات أو استلامها بشكل آلي أو من خلال روبوت
استخدام مصدر زيارات محفز
التلاعب في طريقة عرض الإعلانات
حث المستخدمين على دعم موقعك من خلال التفاعل مع الإعلانات
موضع الإعلان المخادع للمستخدمين أو الذي تنشأ عنه نقرات غير مقصودة
الإعلانات المضمنة في التطبيقات

في حالة تعطيل حسابك بسبب إجراء نشاط غير صالح، فيرجى الانتقال إلى هنا للاطلاع على مزيد من المعلومات ومعرفة الخطوات التالية.
طرق حماية حسابك فى ادسنس مدي الحياة 4-Difference-between-hosted-and-non-hosted-AdSense-account

الأسباب الشائعة وراء تعطيل حسابات AdSense لأسباب تتعلق بالسياسة
محتوى إباحي أو للبالغين أو الكبار
محتوى من إنشاء المستخدم
انتهاك إرشادات مشرفي المواقع
موضع الإعلان المخادع
انتهاك حقوق الطبع والنشر
المحتوى غير القانوني

في حالة تعطيل حسابك لأسباب تتعلق بالسياسة، فيرجى الانتقال إلى هنا للحصول على مزيد من المعلومات والاطلاع على الخطوات التالية.