المواضيع الأخيرة
» اشتركوا فى قناة معا الى الجنة
اليوم في 21:56 من طرف جهاد

» شكرا سيدنا يوسف
اليوم في 21:53 من طرف جهاد

» حصرى : قالب اليوم السابع الاخبارى 2016
اليوم في 13:20 من طرف yasser ahmed

» بنرات جاهزة للكتابة عليها 2015
اليوم في 11:20 من طرف ZakiSoft2017

» تفسير قوله رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً
أمس في 20:16 من طرف اسلام

» من يشتكي من سرعة الانفعال فائدة علمية
أمس في 18:24 من طرف انغام

»  سمبوسك بالجبنة
أمس في 1:50 من طرف رحمة

» حل مشكلة عدم نزول قنوات بالتردد
أمس في 1:28 من طرف اسلام

» موضوع شامل عن الأم
الأربعاء 22 مارس 2017 - 12:51 من طرف جهاد

» مش كل شاب بيسمع اغاني
الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:03 من طرف جهاد

قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

جهاد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31

9 معلومات عن الطلاق لابد ان تعرفها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

9 معلومات عن الطلاق لابد ان تعرفها

مُساهمة من طرف Nadia في الخميس 1 ديسمبر 2016 - 16:38

قصص عن الطلاق لاتفه الاسباب :

يعنى الطلاق إنفصال الزوجين عن بعضهم البعض بطريقة قانونية أو لفظ الطلاق أو الفراق في الدين الإسلامي الحنيف بالطبع الطلاق جائز بالإجماع عند الحاجة إليه و لكنه مكروه و اتفق إجماع العلماء على مشروعية الطلاق و لكن الأصل فيه الكراهة و لكن عند الحاجة يكون حال ، ارتفعت معدلات الطلاق على مستوى العالم بشكل كبير في السنوات القليل الماضية حتى وصلت النسبة 80% يعنى من كل 100 متزوج يحصل 80 على الطلاق و هذه معدلات مرعبة لا تتراجع بل تتزايد بإستمرار مع الوقت في الأغلب تكون لأسباب تافهة و غريبة جدًا لا تحدث أبدًا أن تتضاعف و تتسبب في خراب البيت من أغرب هذه الحالات :-

1) حالة الطلاق الأولى كان السبب فيها كاميرا فيديو طلبت أم العروس أن يتم تسليط الكاميرا عليها و على أسرتها و لكن ذلك لم يلقى تقبل لدى أم العريس و طلبت هي الأخرى نفس الطلب و انقلب الفرح إلى شجار حاد و تبادل الشتائم و السباب لتنتهي ليلة العمر بكلمة أنت طالق .

2) حالة الطلاق الثانية كانت بسبب أغنية شعبية قامت العروس بطلبها و لكنها لم تلقى أي ترحيب لدى العريس فإنتهت الليلة بكلمة أنت طالق .

3) حالة الطلاق الثالثة لزوجة لديها ثلاثة أطفال تقدمت لمحكمة لطلب الطلاق و عندما قام القاضي بسؤلها عن السبب كان السبب أن زوجها يترك أنوار المنزل مفتوحة أثناء فترة النهار و هي التي تدفع فاتورة الكهرباء فطلبت الطلاق من أجل ذلك ..!!

4) حالة الطلاق الرابعة زوجة تطلب الطلاق و هي عروس جديدة بسبب أن زوجها يطفئ عليها كهرباء دورة المياة فظلت في منزل أهلها قرابة الستة أشهر و رفضت كل المحاولات الصلح بينهما و رفعت دعوى لطلب الطلاق ..!!

5) حالة الطلاق الخامسة بسبب أن الزوج يخاف من الحسد بعد فترة تتجاوز العام من الزواج كانت تخاف الزوجة من مدح أي شيء يقوم به زوجها سواء اللبس أو العمل أو الطعام حتى لا يقال لها أن تحسده بسبب خوفة المرضي من الحسد ..!

6) حالة الطلاق السادسة بسبب باقة الورد التي تقذفها الفتاة إلى أصحابها بعد إنتهاء الفرح ذهب للمحكمة تطلب الطلاق بدعوى أن حماتها رفضت شراء باقة الزهور لأنها تكاليف زائدة فطلب العروس الطلاق بعد أسبوع من الشجار ..!!

7) حالة الطلاق السابعة بسبب فرشاة أسنان طلبت الزوجة الطلاق بعد الفرح بأسبوع لما قام القاضي بسؤلها قالت أنه لا يلبي لها طلباتها و لا يحترمها وفقال لها القاضي كيف ذلك قالت لم يقم بشراء فرشاة الأسنان لي عند الزواج ..!!

8) حالة الطلاق الثامنة بسبب فريق كرة كانت المرأة تشجع فريق و الزوج يشجع الفريق المنافس ما أن جاء إحدى الفريقين بجول حتى تهالت الشتائم بينهما و السباب و انتهي الأمر أنها وقفت على أبواب المحكمة تطلب الطلاق بسبب مبارة كرة قدم .

9) حالة الطلاق التاسعة بسبب برواز التكيف في غرفة النوم حين طلبت المرأة من زوجها إصلاح براوز التكيف قام الزوج عليها بالضرب و السباب و انتهي الأمر بطلب الطلاق بالمحكمة .

بالرغم من أن حالات الطلاق لأسباب غريبة و بعضها مضحك إلا أنها تنمو عن أزمة حقيقية في المجتمعات العربية بسبب المعدل المتزايد للطلاق لأسباب ليست أسبابًا من الأساس ، تشير الدراسات الحديثة أن أكثر من 80% من فشل الزيجات الحديثة بشكل أو باخر يكون سببها وسائل التواصل الإجتماعي و تدخل المقربيبن بين الزوجين أو أسباب تافهة لا يوجد لها أي سبب واقعي غير عدم التفاهم الفعلي بين الأزواج .
#nadia
avatar
Nadia
ثلاثه نجوم فضيات 99%
ثلاثه نجوم فضيات 99%

اسم الدولة : : المنصورة
عدد المساهمات : 208
المعجبون بمواضيعى : 52

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة
    الساعة الأن :